حزب الله يتوعد الكيان الاسرائيلي بالانتقام من اغارة طائرات اسرائيلية على موقع للحزب في البقاع

توعد حزب الله بالانتقام من الغارة الاسرائيلية التي نفذتها طائرات سلاح الجو الاسرائيلي ضد مواقع للحزب في البقاع بالقرب من الحدود مع سوريا يوم امس الاول.


واصدر حزب الله ، بيانا اليوم الاربعاء ، أنه “في مساء يوم الاثنين الواقع في الرابع والعشرين من شهر شباط الحالي، قامت طائرات العدو الإسرائيلي بقصف موقع لحزب الله عند الحدود اللبنانية السورية على مقربة من منطقة جنتا في البقاع”.
وأشار حزب الله إلى أن “هذا العدوان لم يؤد بحمد الله تعالى وعنايته الى سقوط أي شهيد أو جريح، وقد لحقت بالموقع بعض الأضرار المادية فقط”، مؤكداً أن “هذا العدوان لن يبقى بلا رد من المقاومة، وأن المقاومة ستختار الزمان والمكان المناسبين وكذلك الوسيلة المناسبة للرد عليه”.
ونفى البيان تقارير صحفية نشرتها وسائل اعلام لبنانية تابعة لتيار المستقبل بوقوع ضحايا في الغارة الاسرائيلية ، وجاء في البيان : “كل ما قيل في بعض وسائل الاعلام عن استهداف لمواقع مدفعية أو صاروخية أو إستشهاد مقاومين وغير ذلك، لا أساس له من الصحة على الاطلاق”.
وحث حزب الله في بيانه ، القوى السياسة باتخذا موقف سياسي موحد لادانة هذه الغارة ، مؤكدا ان : “هذا العدوان الجديد هو اعتداء صارخ على لبنان وسيادته وأرضه وليس على المقاومة فقط، وهو يؤكد ايضاً الطبيعة العدوانية للصهاينة” .

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.