مصدر عسكري ينفي سيطرة داعش على بادوش والحشد الشعبي يعلن قتل ابو بكر العراقي مساعد الارهابي البغدادي

أعلنت هيئة الحشد الشعبي، عن مقتل قيادي بارز في تنظيم “داعش” الإرهابي في ناحية بادوش شمال غرب محافظة نينوى.

وقالت الهيئة، في بيان صحفي، الثلاثاء، إن “قوات اللواء الثاني التابع للحشد الشعبي قتلت، ظهر اليوم، القيادي الداعشي المدعو أبو بكر العراقي نائب الارهابي ابو بكر البغدادي زعيم تنظيم داعش الوهابي ٫ وذلك في ناحية بادوش شمال غرب الموصل، بعملية أمنية نوعية “.
ونفى مصدر عسكري استعادة تنظيم “داعش” الإرهابي٫ السيطرة على ناحية “بادوش” الاستراتيجية شمال غرب مدينة الموصل (شمال) بعد أقل من ساعة على إحكام قوات الجيش قبضتها عليها.
ونفي مصدر في الحشد الشعبي انباء تناقلتها وكالات الانباء نقلا عن مواقع تابعة للجهات السلفية الوهابية ٫ أن داعش استعان بـ 3 سيارات مفخخة وأسلحة ثقيلة ومتوسطة وقذائف صاروخية وقنابل الهاون، في هجومه الليلي على منطقة بادوش .
على صعيد العمليات العسكرية في الساحل الايمن ٫ كان قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودتقد اعلن ان قطعات الفرقتين الثالثة والرد السريع للشرطة الاتحادية فرضت سيطرتها على الجسر القديم واندفعت باتجاه اهدافها في راس الخور في الموصل.

وافاد مراسل العالم نقلا عن الفريق جودت ان قطعات الفرقتين الخامسة والسادسة للشرطة الاتحادية تواصل تقدمها في منطقة الباب الجديد باتجاه اهدافها المرسومة في باب البيض وسط الموصل.

واضاف ان “قطعاتنا تحرر دائرة الجوازات في الباب الجديد” وسط الموصل.

– See more at: http://www.alalam.ir/news/1938635#sthash.JVkmAZZF.dpuf

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.