قوات الحشد الشعبي والجيش تحرر منطقة ” المزرعة ” شمال تكريت وفي عامرية الفلوجة تستعد لمعركة حاسمة مع داعش وفلول البعثيين

اكدت قناة الانوار 2 في خبر عاجل لها اليوم الثلاثاء ، ان قوات الجيش والحشد الشعبي في صلاح الدين تمكنت من تحرير قرية المزرعة الواقعة شمال مدينة تكريت من ارهابيي داعش الوهابي في خطوة لتحرير قضاء بيجي من ارهابيي داعش وحلفائهم فلول البعثيين .

ووفقا لقناة الانوار 2 ، فان القوات الأمنية وعناصر الحشد الشعبي نفذت اليوم عملية أمنية واسعة النطاق شمال تكريت، ما أسفرت عن تحرير منطقة المزرعة بالكامل والتي تبعد 10 كيلومتر عن سيطرة مدخل قضاء بيجي الجنوبية.
وعلى صعيد متصل ، أعلن رئيس المجلس المحلي لناحية عامرية الفلوجة شاكر محمود، الثلاثاء، عن وصول فوجين مدرعين الى الناحية لتعزيز القوات الأمنية فيها، فيما اكد ان القوات الأمنية تحشدت تحضيرا لخوض معركة رابعة مع تنظيم “داعش”.
وقال محمود في تصريح صحفي”، إن “فوجين مدرعين وصلا الى ناحية عامرية الفلوجة (23 كم جنوب الفلوجة)، لتعزيز القوات الأمنية والعشائر الساندة لها في معركتهم المرتقبة مع التنظيم الإرهابي”.
وأضاف محمود أن “القوات الأمنية من الجيش والشرطة وبمساندة العشائر تحشدت تحضيرا لخوض معركة رابعة ضد عناصر تنظيم داعش الإرهابي في الناحية”، مبينا أن “تلك القوات انتشرت على جميع السواتر لصد أي هجوم محتمل لداعش على عامرية الفلوجة”.
يذكر ان مجلس ناحية عامرية الفلوجة بمحافظة الانبار قد أكد، أمس الاثنين (27 تشرين الأول 2014)، أن تنظيم “داعش” بدأ بتحشيد عناصره من خمس مناطق للهجوم على الناحية، فيما طالب الحكومة بإرسال تعزيزات عسكرية وفوج مدرع لمساندة القوات الأمنية والعشائر هناك

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.