فشل محاولة تسلل لقوات داعش الوهابي الى كربلاء عبر الخط الاستراتيجي والحشد الشعبي يقتل اغلب المهاجمين

اكد مصدر في قوات الحشد الشعبي لشبكة نهرين نت الاخبارية : ان مقاتلين من الحشد الشعبي وبمشاركة قوات امنية احبطت محاولة تسلل قامت بها مجموعات من عناصر داعش الوهابي تقدر بنحو 50 ارهابيا بهدف التسلل من الانيار الى كربلاء المقدسة مساء الليلة السبت لتنفيذ عمليات ارهابية .
وحسب المصدر فان قوات الامن والحشد الشعبي والمقاومة رصدت اكثر من 10 اليات تضم ارهابيين حاولوا التسلل باتجاه كربلاء المقدسة من الحدودية الادارية الحالية بين المحافظتين وذلك بالتوازي مع الخط الاستراتيجي .
ووفق المصدر فان ارهابيي داعش الوهابي فوجئوا بتصدي قوات الحشد والمقاومة لهم ، فيما يبدو ان تنظيم داعش الوهابي يكان حاول تعويض الفشل في اختراق ججبهة جرف النصر ” حرف الصخر ” سابقا بسبب قوة وفاعلية انتشار الحشد الشعبي والحيش في الجرف لذا حاولت هذه العناصر الارهابية تعويض فشلها واستبدال خط جرف الصخر بالخط الاستراتيجي .
وحسب المصدر فان مفاتلي فرقة العباس عليه السلام التابعة للعتبة العباسية المطهرة ، هي التي قامات ببالتصدي للعناصر الارهابية التي حاولت التسلل ، وفي اخر خبر ورد من مصادر الحشد الشعبي فانه تمت ابادة اغلب اعصاء القوة الارهابية المهاجمة فيما فر بعض المصابين في ظلام الليل دون هدى في الصحراء جنوب الخط الاستراتيجي باتجاه الانبار .

التعاليق: 1

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.