عصائب اهل الحق تعلن انها تمتلك صور واسماء القتلة الذين نفذوا ” مجزرة سبايكر ” وانها تحاصرهم في ” الدور” و ” العلم “

قال المتحدث باسم حركة ” عصائب اهل الحق ” جواد الطليباوي، اليوم الأربعاء، أن مقاتلي الحركة يملكون صور واسماء القتلة الذين نفذوا ” مجزرة سبايكر ” وانها تحاصرهم في ” الدور” و ” العلم ” من عناصر داعش الوهابي وبقايا فلول البعثيين .

وقال الطليباوي : ان أغلب الساكنين في مناطق ” الدور” و ” العلم” من أبناء العشائر خرجوا منها، بعدما وجهنا لهم نداءا عبر شيوخهم للخروج منها حتى لايتضرروا في العمليات العسكرية التي ستشن على القتلة من الدواعش فيهما .
واضاف في التصريح الصحفي إن “عشيرتي البوناصر والبوعجيل، وهي من العشائر المساندة لعصابات داعش الارهابية ونفذت جريمة قاعدة سبايكر، لم تستجب لنداء الخروج، وتشعر بأنها مطالبة بدم جنود وطلبة القاعدة العسكرية في سبايكر” ، في اشارة الى مشاركة أبناء العشيرتين المذكورتين مع عصابات داعش الارهابية بجريمة قتل اكثر من 1800 من طلاب معسكر سبايكر.
وشدد قائلا : “نملك معلومات بالصور والأسماء للدواعش وأبناء العشائر المساندة لهم من قتلة العراقيين، وسنطلع الرأي العام عليها لكشف حقائق من كانوا يدعون بأنهم ثوار العشائر وعدم ارتباطهم بالدواعش، لادانتهم بشكل رسمي وقانوني”.
وأضاف الطليباوي أن “القوات الأمنية والحشد الشعبي تحاصر قتلة شهداء قاعدة سبايكر من الدواعش والعشائر المساندة لهم في مناطق الدور والعلم، وتستعد للانقضاض عليهم في القريب العاجل”.

التعاليق: 1

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.