رئيس الوزراء العبادي يحذر من مؤامرات كبيرة يتعرض لها العراق ومؤكدا ان العراقيين هم من يقاتلون الارهاب فوق الارض

اكد رئيس الوزراء حيدر العبادي ان “المؤامرات التي تحاك ضد العراق كبيرة ، مشيرا الى انه “لاتوجد اية قوة اجنبية تقاتل الارهاب على ارض العراق انما مقاتلونا الابطال هم من يتصدون للارهاب”.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها العبادي الى مقر قيادة القوات الخاصة وتناول وجبة الافطار مع المقاتلين وعقد اجتماعا مع القيادات في الفرقة واستمع لشرح عن الخطط المعدة”،واصدر عددا من التوجيهات التي تساهم بادامة الروح القتالية للمقاتلين” حسب بيان صدر عن مكتب رئيس الوزراء العبادي .
وقال العبادي مخاطبا عناصر القوات الخاصة : ان لعراق يتعرض الى مؤامرات كبيرة تحاك ضده ، ولكن بقتالكم وتضحياتكم ادحضتم هذه المؤامرات واجبرتم العالم بالوقوف مع العراق في حربه ضد الارهاب”،
وتابع قائلا : واضاف: “انكم شاركتم بتحرير تكريت وسامراء وتقاتلون حاليا في الانبار وقدمتم الشهداء والجرحى من اجل الوطن والمواطن وحماية بغداد امر مهم تقومون به”، مشيراً إلى ان “العراق سينتصر لان شعبه يمتلك الارادة وفيه ابطال يقاتلون الارهاب ويحققون الانتصارات عليه”.
واضاف العبادي : إن “ما تقومون به في توفير الامن للمواطنين فيه رحمة للمواطنين، اذ ان اجهزة الدولة بكافة مفاصلها مهمتها وواجبها الاول تقديم الخدمة للمواطنين واول هذه الخدمات توفير الامن”.

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.