الحشد الشعبي والقوات الامنية تحاصر 200 ارهابي من داعش وحلفائهم فلول نظام البعث البائد في جزيرة الخالدية

اكد قيادي في الحشد الشعبي في الخالدية في الانبار٫ ان قوات الحشد الشعبي تحاصر ما يقارب (200) ارهابي من عناصر تحالف داعش وفلول البعث في مناطق الكرطان والبو كنعان بجزيرة الخالدية .

واضاف القيادي في الحشد الشعبي الذي فضل عدم ذكر اسمه : ان” ابطال الحشد الشعبي والقوات الامنية يحاصرون منذ مساء امس الثلاثاء، مايقارب 200 ارهابيي من عناصر تحالف داعش الوهابي وفول نظام البعث البائد ٫ في مناطق الكرطان والبوكنعان بجزيرة الخالدية التابعة لمحافظة الانبار”. واشار الى ان” هذه المنطقتين هي آخر ما تبقى لداعش في الجزيرة”. وانطلقت في (30 تموز 2016)، عمليات تحرير جزيرة الخالدية شرقي الرمادي بقيادة الحشد الشعبي وبمساندة القطعات الامنية الاخرى.
يذكر ان عمليات تحرير الخالدية تمت في الثلاثين من شهر تموز الماضي واستمرت يومين كاملين اعلن بعدها تحرير جزيرة الخالدية بشكل عام فيما بقيت هناك جيوب ومنازل مفخخة زادت على المائة والثلاثين منزلا اعاقت تقدم القوات الي اطراف الجزيرة في الكرطان والبوكنعان. ومنذ ذلك الوقت وقوات الحشد والجيش والشرطة الاتحادية تواصل تقدمها وتطهير المزارع والبيوت والطرقات وتمكنت من فرض حصار كامل على الارهابيين الذين لجاوا الى مواقع ودشم لهم في البوكنعان والكرطان.

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.