اية الله خامنئي :اعداء الاسلام يسعون للتخويف من الشيعة وايران والامة الاسلامية مدعوة لتحديد هوية جبهة اعدائها وحلفائها

قال قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي الخامنئي ان مخطط الاعداء في مواجهة الاسلام يتمثل باثارة النعرات الطائفية والخلافات بين المسلمين والعمل على تخويف العالم من الشيعة وايران.

وفي كلمة القاها آية الله السيد الخامنئي اليوم الثلاثاء امام عدد كبير من المسؤولين وسفراء البلدان الاسلامية وحشد كبير من المواطنين بمناسبة ذكرى المبعث النبوي الشريف اوضح ان الاستكبار العالمي يروج لفكرة التخويف من الشيعة وايران من اجل تحقيق اهدافه في السيطرة على مقدرات المسلمين والتغطية على الخلافات بين عناصره.
واضاف، ان الاعداء يحاولون القضاء على الصحوة الاسلامية بعدما انطلقت، باستخدام مالديهم من وسائل واساليب وقد قمعوها في بعض المناطق الا ان ضياءها لن يخبو وقد علت راية الاسلام وستبقى خفاقة وشامخة وتعززت الهوية الاسلامية في كل مكان.
واكد قائد الثورة على الحاجة الماسة للعالم الاسلامي للتحلي بالوعي والبصيرة اكثر مما مضى وتحديد هوية جبهتي اعداء الامة الاسلامية وحلفائها بصورة صحيحة.
وانتقد بشدة المؤسسات والمراكز السياسية في الغرب وقال ، ان هذه الاجهزة تتصرف بذات المؤشرات السابقة في الجاهلية اي الظلم والتمييز وسحق الكرامة الانسانية والترويج لتبرج النساء والفساد والتحلل الخلقي في حضارتها الفاسدة.
وبارك للامة الاسلامية والشعب الايراني ذكرى يوم مبعث الرسول الاعظم صلى الله عليه واله , داعيا الى التفكر في الابعاد العظيمة لرسالة المبعث الشريف التي انقذت العالم من الجاهلية .
وكان الرئيس روحاني قد القى كلمة قبل كلمة اية الله خامنئي اكد فيها ان يوم المبعث هو ضياء شع في العالم ليضئ الظلمات وان الرسول الاعظم مارس من خلال جميع مواقعة نشر الرسالة واء في موقع الحب ومواجهة الكفار بالقوة او ابران الصلح مع الاعداء من موضع الاقتدار والعزة مرة اخرى ، مشيرا الى ان الانسانية بحاجة الى السير على هدى يوم البعث والبعثة والرسالة الاسلامية التي انطلقت في غار حراء حيث شع النور هناك ببداية الوحي بكلمة اقرا .

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.