وزير الدفاع الايراني ونظره السوري يتعهدان بتصعيد العمليات العسكرية ضد الارهابيين

شبكة نهرين نت الاخبارية . ادارة ترامب, الشرق الأوسط, العدوان الامريكي علي سوريا, الولايات المتحدة, اهم الاخبار, ايران, سوريا لاتعليقات

أكد وزير الدفاع الإيراني العميد حسين دهقان ونظيره السوري الفريق فهد جاسم الفريج خلال اتصال هاتفي بينهما تصميم بلديهما على زيادة التنسيق بغية تصعيد العمليات العسكرية ضد الإرهابيين في سوريا.

وأكد الوزيران على أن تصرفات واشنطن كهذه – في اشارة الى العدوان الامريكي باستهداف مطار الشعيرات في حمص – لن تؤثر على “عزيمة وإرادة جبهة المقاومة على مكافحة الإرهاب”.
وشدد الجانبان على ضرورة تشكيل لجنة تقصي الحقائق في أسرع وقت لكشف حقيقة ما حدث في بلدة خان شيخون السورية و”إظهار كذب مزاعم الأمريكيين حول الهجوم الكيمياوي”.

المصدر: إرنا

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .