وزير الأمن الإيراني : تنظيم داعش بأنه وليد مؤامرة أميركية صهيونية هدفها اثارة الخلاف والتفرقة بين المسلمين

شبكة نهرين نت الاخبارية . الارهاب الوهابي, الشرق الأوسط, الكيان الاسرائيلي, الولايات المتحدة, اهم الاخبار, ايران, داعش الوهابي لاتعليقات

اعتبر وزير الأمن الإيراني محمود علوي، تنظيم داعش بأنه وليد مؤامرة أميركية صهيونية هدفها إثارة الخلاف والتفرقة بين المسلمين لتوفير الأمن للكيان الصهيوني.

وقال علوي في اجتماع مع أئمة الجمعة للمحافظات الثلاث كرمانشاه وآذربايجان الغربية وكردستان، إن الجمهورية الاسلامية الإيرانية لا تربط أبداً قضية التكفيريين بأهل السنة.
وأشار إلى معارضة أهل السنة للتيارات المنحرفة وقال إن أهل السنة هم أول من وقف أمام الوهابية وعارضها.
وأكد وزير الأمن الإيراني تأثير كلام علماء أهل السنة وأئمة الجمعة لدى الشعب، وقال: إن المثال البارز لهذا الأمر هو الدعوة العامة التي وجهها أئمة الجمعة لمشاركة الشعب في مسيرات ذكرى انتصار الثورة الإسلامية، ولحسن الحظ أن هذه الدعوة لقيت إقبالاً واسعاً من الشعب.
وأكد علوي بأن وزارة الأمن قد أحبطت الكثير من المؤامرات ضد البلاد وأن مستوى الأمن في البلاد يتعزز كل عام.
وأشار وزير الأمن إلى مؤامرات العدو اللامتناهية وقال: إن العالم كله قد تعبأ كي تقع حادثة أمنية ما في الجمهورية الإسلامية، ولو كنا معاً سيصاب العدو باليأس والإحباط.

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .