مناورات بحرية وجوية لقوات حرس الثورة في مياه وسماء مضيق هرمز تزامنا مع تصعيد ترامب لخطابه المعادي لايران

انطلق في ميناء بندرعباس في الخليج اليوم الجمعة، عرض عسكري كبير لسفن ومقاتلات الجيش وحرس الثورة الاسلامية بمناسبة “أسبوع الدفاع المقدس” .

وبالتزامن مع الاستعراض العسكري بمناسبة “أسبوع الدفاع المقدس”، ابحرت سفن ومدمرات القوات البحرية للجيش الايراني في استعراض عسكري عبر مياه الخليج وبحر عمان ومضيق هرمز.
كما حلقت 32 مقاتلة وطائرة عسكرية للجيش وحرس الثورة الاسلامية في أجواء الخليج ومضيق هرمز ٫ في استعراض كبير لبعض قدرات القوة الضاربة الجوية والبحرية لحرس الثورة الاسلامية .

 

 

وتاتي هذه المناورات في ظل تصعيد في الادارة الامريكية للخطاب العدائي ضد الجمهورية الاسلامية والاتفاق النووي ٫ خاصة بعد خطاب الرئيس ترامب الذي حرص على شن هجوم شديد ضد الجهورية الاسلامية وضد الاتفاق النووي ٫ وتجاهل في خطابه جميع التنظيمات الارهابية الوهابية وغيرها التي عاثت فسادا في سوريا والعراق ٫ وبلغت ضزباتها الي الدول الغربية ٫ فيما اتهم الجمهورية الاسلامية بتصدير الارهاب ٫ فيما حرص قائد الثورة الاسلامية على وصف ترامب بخفة العقل في تعبير مخفف عن ” الجنون ” كما توعد قائد حرس الثورة الاسلامية اللواد جعفري في رده على خطاب ترامب بتوجيه ضربات موجعة للولايات المتحدة في الفترات القادمة .

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.