الجيش اليمني واللجان الشعبية تقتل اعداد كبيرة من مرتزقة هادي في محاور مختلفة من جبهات القتال

أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية، مساء اليوم الثلاثاء، صاروخًا من نوع “زلزال2” على تجمعات لمرتزقة العدوان في أطراف نهم شرق صنعاء بينهم .

وأفاد مصدر عسكري لـ “المسيرة نت” أن القوة الصاروخية استهدفت بصاروخ “زلزال2” محلي الصنع تجمعات للمرتزقة في أطراف وادي ملح.
ووفقًا للمصدر فقد أصاب الصاروخ هدفه بدقة عالية وحقق إصابات مباشرة في صفوف المرتزقة داخل المعسكر المستهدف، وشُوهدت سيارات الإسعاف تهرع للمكان.
يذكر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية، استهدفت، أمس الاثنين، تجمعات لمرتزقة العدوان، خلف جبل عيدة بذات المديرية، محققة إصابات مباشرة.
وفي سلسة عمليات اللجان الشعبية والجيش اليمني٫ استهدفت القوة المدفعية التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية، مساء اليوم الثلاثاء، تجمعات الجيش السعودي في جيزان.
وأكد مصدر عسكري :أن قوة الإسناد المدفعي للجيش واللجان الشعبية نفّذت قصفاً مدفعياً على تجمعات الجنود السعوديين في موقع الكرس العسكري بجيزان وحققت إصابات مسددة ودقيقه.
وكانت مدفعية الجيش واللجان الشعبية قد استهدفت، في وقت سابق اليوم، تجمعًا للجنود السعوديين، مخلفة قتلى وجرحى في صفوفهم، في موقع السودانة العسكري بذات المحور.
كما دكّت مدفعية الجيش واللجان الشعبية، مساء اليوم الثلاثاء، تجمعات وتحصينات لمرتزقة العدوان في صرواح مأرب وفي مديرية نهم.
وأكد مصدر عسكري لـ “المسيرة نت” سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة إثر استهداف تجمعات لهم شرق وادي ربيعة بمديرية صرواح في مأرب بعدد من قذائف المدفعية.
كما أفاد المصدر عن استهداف تحصينات المرتزقة في منطقة عيدة الشرقة وجبل الأذان بمديرية نهم شمال شرق محافظة صنعاء بقذائف المدفعية، محققة إصابات مباشرة.
يذكر أن القوة الصاروخية استهدفت بصاروخ من نوع “زلزال-2″، في وقت سابق مساء اليوم، تجمعات مرتزقة العدوان في أطراف وادي ملح بمديرية نهم، موقعة خسائر كبيرة في صفوف المرتزقة.

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.