مقتل اسرائيلي وجرح اخر في هجوم نفذه فلسطيني في ” مخيم دوليف ” شمال رام الله

شبكة نهرين نت الاخبارية . الشرق الأوسط, الكيان الاسرائيلي, اوروبا, فلسطين لاتعليقات

أطلق فلسطيني النار على رجلين إسرائيليين، قرب مستوطنة في الضفة الغربية، اليوم، ما أدى إلى مقتل أحدهما وإصابة الأخر بجروح، بحسب ما أفادت السلطات، حيث وقع الهجوم قرب مخيم دوليف الإسرائيلي شمال غرب رام الله.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي بيتر ليرنر، إن فلسطينيا اقترب من عربة كانت في المنطقة وطلب منها التوقف، وأطلق النار على الرجلين من مسافة قريبة.
وأكدت متحدثة باسم أحد المستشفيات، أن أحد الرجلين لقي حتفه، بينما أصيب الثاني بجروح طفيفة.
وقال الجيش الإسرائيلي، في بيان منه اليوم، إن الشخصين وهما مدنيان، كانا موجودين في سيارة لحظة إصابتهما وتم نقلهما بمروحية، مضيفًا انه بدأ عملية للبحث عن منفذي الهجوم.
وهذا ليس الهجوم الأول ضد إسرائيليين، ففي أبريل دهس فلسطيني مجموعة إسرائيليين بسيارته في القدس الشرقية المحتلة، ما أدى إلى مقتل أحدهم، وفي مارس الماضي، دهس شاب فلسطيني من القدس الشرقية عددا من المارة بين شطري المدينة الشرقي والغربي، ثم حاول طعن عدد من المارة بسكين، قبل أن يصاب بجروح خطرة برصاص الشرطة.

تعقيب من موقعك.

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .