مستشار الرئيس روحاني لشؤون الاعلام : لا وجود لاي تغيير في الموقف الايراني من تل ابيب

شبكة نهرين نت الاخبارية . الشرق الأوسط, الكيان الاسرائيلي, اهم الاخبار, ايران لاتعليقات

اكد مستشار الرئيس الايراني في شؤون الاعلام محمدرضا صادق اليوم الثلاثاء، ان موقف ايران من الكيان الاسرائيلي واضحة ولا لبس فيها.

وحسب وكالة فارس، اكد محمد رضا صادق ، في تصريح صحفي وفي معرض رده على ما ذكره وزير الخارجية البريطاني فليب هاموند عقب زيارته لايران من وجود تغيير جزئي في الموقف الايراني تجاه الكيان الصهيوني، قال صادق: ان هذا التصريح صادر عن الوزير البريطاني لقناة “بي بي سي” ويخصه هو، لكن موقف الجمهورية الاسلامية الايرانية من الكيان الاسرائيلي كان على الدوام واضح وسيبقى كذلك دون تغيير.
وشدد صادق على ان لا وجود لاي تغيير في الموقف الايراني من تل ابيب وهذا امر لا لبس فيه.

تعقيب من موقعك.

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .