مسؤولون في الاستخبارات العسكريةالاسرائيلية : حزب الله لديه ترسانة صواريخ تدمر اسرائيل

شبكة نهرين نت الاخبارية . الشرق الأوسط, الكيان الاسرائيلي, اهم الاخبار, حزب الله لاتعليقات

اتهم مسؤولون بارزون في الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية ان حزب الله ، قام ببناء ترسانة هائلة من الأسلحة في لبنان .

وقال المسؤولون الإسرائيليون – في تصريحات نقلتها صحيفة (يديعوت أحرونوت) الإسرائيلية على موقعها الألكتروني الخميس ـ إن حزب الله لديه الآن حوالي 100 ألف صاروخ يصل مداه لضرب وسط اسرائيل ، ومئات الصواريخ التي يمكنها أن تضرب جميع أنحاء البلاد.
وأضاف المسؤولون – الذين لم تكشف الصحيفة عن هويتهم – أن حزب الله حصل على معظم الصواريخ من سوريا ، ويعد مصدرها الرئيسي من إيران أو من ترسانة الجيش النظامي السوري.

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .