في اخر تقليعة وطقوس داعش الوهابي .. الارهاببون يتزوجون بـ “صداق موخر ” يتمثل بحزام ناسف او بندقية !!

شبكة نهرين نت الاخبارية . الارهاب الوهابي, السعودية, الشرق الأوسط, داعش الوهابي, شمال افريقيا, ليبيا لاتعليقات

في اغرب ممارسات وطقوس داعش الوهابي ، فقد كشف موقع الكتروني للقوات الليبية عن ضبط الجيش الليبي عقود زواج لعناصر من “داعش” في مدينة سرت الليبية التي ييسيطر عليها ارهابيو داعش الوهابي ، تتضمن تعهد الزوج بدفع ” المهر ” الصداق غريب واستثنائي: بتمثل بدفع حزام ناسف أو بندقية “كلاشينكوف”.

ونشر المركز الإعلامي لعملية البنيان المرصوص على صفحته في موقع فيسبوك مجموعة من عقود الزواج التي عثر عليها في المدينة التي أوشكت القوات الحكومية على استعادتها من التنظيم.

%d8%a8%d9%86%d9%8a%d8%a7%d9%86-%d9%85%d8%b1%d8%b5%d9%88%d8%b5
من بين هذه العقود، عقد زواج أبو منصور التونسي المولود في تونس عام 1977، بمريم النيجيرية المولودة في نيجيريا، والتي لا يذكر العقد تاريخ ولادتها.
ويعود تاريخ العقد إلى 31 تشرين الأول/نوفمبر 2015 وبحضور شاهدين.
والمفاجأة أن التونسي لم يقدم مقدم صداق، ولكنه وعد بمؤخر صداق وهو عبارة عن “حزام ناسف لا تستلمه إلا عند وفاة زوجها أو في حالة الطلاق”.
%d8%b2%d9%88%d8%a7%d8%ac-%d8%af%d8%a7%d8%b9%d8%b4

%d8%ad%d8%b2%d8%a7%d9%85-%d9%86%d8%a7%d8%b3%d9%81
فاطمة النيجيرية أيضا ضحية زواج مماثل، فمؤخر صداقها من أبو سعيد المالي هو بندقية “كلاشينكوف” لكن مثل مريم، ليس باستطاعتها الحصول على السلاح إلا في حال مقتله أو طلاقها منه.
وفي بعض حالات الزواج كان وكيل الزوجة فيها يوصف بـ”المكلف من السلطان”.
وقد عاشت مدينة سرت أجواء من الرعب منذ سيطرة داعش عليها في حزيران/يونيو العام الماضي، فالتنظيم المعروف بوحشيته، نفذ عشرات الإعدامات في الساحات وقطع الأيادي، وانتشرت أعلام التنظيم في الشوارع الرئيسية وجابت سياراته الأحياء صباحا ومساء.

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .