على الطريقة الوهابية .. داعش يفقأ عيني شاب مصري ويحرقه حيا بسيناء

شبكة نهرين نت الاخبارية . الارهاب الوهابي, الشرق الأوسط, اهم الاخبار, داعش الوهابي, مصر لاتعليقات

أقدم “داعش” الوهابي ، على إحراق شاب مصري حيا بعد أن فقأ عينيه، في رفح بشبه جزيرة سيناء على الحدود مع قطاع غزة، وفق ما نقلت وكالة “أنسا” الإيطالية عن شهود عيان الاثنين 27 فبراير/شباط.

وأكد أربعة شهود عيان على الأقل، أن مسلحين من “داعش” أحرقوا الشاب المصري أحمد حامد، بتهمة التعاون مع الأمن المصري، وتسريب أخبار التنظيم إليه.
وسبق للتنظيم الوهابي في سيناء أن أعدم مصريين اثنين آخرين بالتهمة نفسها، منذ ظهوره في شبه جزيرة سيناء، وبلغ العدد الإجمالي أكثر من 20 ضحية بين عامي 2013 و 2014.

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .