رئيسة مجلس الشعب السوري : الجيش السوري سجل اتصالات بين داعش والامريكيين

شبكة نهرين نت الاخبارية . الارهاب الوهابي, السعودية, الشرق الأوسط, الولايات المتحدة, اهم الاخبار, تكفيريون, داعش الوهابي, سوريا لاتعليقات

كشفت رئيسة مجلس الشعب السوري هدية عباس عن وجود معلومات هامة لدى دمشق حول الغارات الأمريكية على القوات الحكومية بدير الزور، معلنة أن الجيش تنصت على مكالمات الأمريكيين مع “داعش”.

ونقلت “سبوتنيك” عن ” هدية عباس ” أن دمشق تمتلك معلومات حول الغارات الأمريكية التي استهدفت الجيش السوري في دير الزور مؤخراً، وقالت “لدينا أدلة فيما يخص تعمّد أمريكا ضرب الجيش السوري في دير الزور وسنكشفها في الوقت اللازم”، مضيفةً أن “الجيش السوري تنصت على المكالمات بين الأمريكيين وداعش قبل غارات دير الزور
واضافت في مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس مجلس الشورى الإيراني علي لاريجاني، عقد عقب لقائهما في طهران، الاثنين 26 سبتمبر/أيلول: “القوات الأمريكية وجّهت داعش لمهاجمة الجيش السوري بعد تنفيذ الغارات على مواقعه”.
وأشارت هدية عباس إلى أن “أمريكا لا تحارب الإرهاب وإنما تشارك به”، مضيفة: “كلما حققنا انتصارا نرى أن أمريكا تواجهنا”.
وختمت عباس بالقول “إن الشعب السوري هو من يقرر مصيره بنفسه”.
يذكر أن أربع مقاتلات تابعة للتحالف الدولي ضد الإرهاب بقيادة واشنطن استهدفت موقعا للجيش السوري السبت 17 سبتمبر/أيلول في محيط مطار دير الزور، ما أسفر عن مقتل 62 جنديا من القوات السورية وإصابة أكثر من 100 آخرين، ومكنت الغارة تنظيم “داعش” من الاستيلاء على مواقع للجيش بالمنطقة.

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .