حلف الاطلسي يتجاهل مقتل المئات في قصف التحالف الدولي لمخزن يضم مواد سامه لداعش في دير الزور

شبكة نهرين نت الاخبارية . الارهاب الوهابي, التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة, الشرق الأوسط, الولايات المتحدة, اهم الاخبار, حلف الناتو, سوريا لاتعليقات

تجاهل حلف شمال الأطلسي الانباء التي تحدثت عن مقتل المئات في قصف نفذه التحالف الدولي لمخزن يضم مواد سامة لداعش في دير الزور ٫ رافضا التعليق حول الحادثة .

وقال مصدر في الناتو لوكالة “نوفوستي” الروسية إنه “لا وجود للناتو في سوريا. والرجاء التوجه إلى واشنطن بشأن المعلومات حول العمليات الجوية الأمريكية في سوريا”.
وكانت القيادة العامة للجيش السوري قد أعلنت في وقت سابق أن طيران التحالف الدولي استهدف أمس مقرا لتنظيم “داعش” الإرهابي في قرية حطلة شرق دير الزور، ما أدى لانفجار مستودع ضخم يحتوي على كمية كبيرة من المواد السامة.
من جانبه علق رئيس لجنة الدفاع والأمن في مجلس الاتحاد الروسي فيكتور أوزيروف على هذه الأنباء قائلا إن ذلك “يؤكد مرة أخرى ما كانت تقوله روسيا أكثر من مرة، وهو أن مسلحين في سوريا يمتلكون أسلحة دمار شامل”.
وأضاف أن الولايات المتحدة الآن في وضع حرج لأنها بحاجة إلى توضيح موضوع امتلاك المسلحين للأسلحة الكيميائية التي اتهمت دمشق باستخدامها.

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .