تمديد فترة الاقتراع لانتخابات الرئاسة الايرانية الى 12 مساء وعدد المشاركين في التصويت جاوز 30 مليونا

اعلن وزير الداخلية الإيراني رحماني فضلي أنه نظرا لكثافة الاقبال الكبير لحشود الم،اطنين على الاقتراع في انتخابات الرئاسة ومجالس البلديات فان مهلة الاقتراع تم تمديدها حتى الساعة الـ 12 مساء.

شارك أكثر من 30 مليون مواطن ايراني في انتخابات رئاسة الجمهورية حتى (الساعة الـ 8 مساء) فيما تم تمديد موعد اقفال المراكز الانتخابية الى الساعة الـ 10 ليلا بسبب كثافة الاقبال على الصناديق في ساعات الانتخابات الأخيرة.
ووفق بيان لوزارة الداخلية فان أكثر من 30 مليون مواطن ايراني شاركوا في الانتخابات الثانية عشر لرئاسة الجمهورية الاسلامية وانتخابات المجالس المحلية للمدن والبلدات والانتخابات التكميلية لمجلس الشورى الاسلامي.
وتم تمديد مهلة الاقتراع في الانتخابات الرئاسية والمجالس البلدية في ايران للمرة الثانية حتى الساعة العاشرة من مساء اليوم الجمعة في جميع انحاء البلاد نظرا لكثافة الاقبال الجماهيري.
وفي هذا السياق أوضح المتحدث باسم لجنة مراقبة انتخابات مجالس البلديات ’’فرهاد تجري‘‘ أن نسبة المشاركة في عملية الاقتراع خلال هذه الدورة شهدت ارتفاعا تراوح بين 2 إلى 3 ملايين مقارنة بالإنتخابات السابقة التي جرت خلال الاعوام الماضية.

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.