ترامب يغضب من تحذيرات الرئيس روحاني له قائلا : احترس افضل لك

شبكة نهرين نت الاخبارية . أخبار العالم, الشرق الأوسط, الولايات المتحدة, اهم الاخبار, ايران لاتعليقات

سارع الرئيس الامريكي ترامب الذي بات معروفا بتهوره وردود افعاله ، الى الرد على خطاب الرئيس الايراني حسن روحاني بعد ساعات قليلة يوم امس الجمعة بمناسبة الذكرى الثامنة والثلاثين لانتصار الثورة الاسلامية في ايران عام 1979.

وجاء تحذير الرئيس الايراني للامريكيين في خطابه امس الجمعة ردا على تهديدات ترامب وفي الثاني من فبراير/شباط، التي حذر فيها ايران بسبب اتهامات بأن طهران انتهكت الاتفاق النووي مع الغرب من خلال إطلاق صاروخ بالستي وقال الرئيس الايراني ان من يهدد الايرانيين فليعلم انه سيندم .
ودعا ترامب ، الرئيس روحاني للحذر، وذلك ردا على ماورد في خطابه ،إن أي شخص يهدد الإيرانيين سيندم ، وجاء تعليق ترامب خلال ظهور سريع في غرفة الصحفيين على متن طائرة الرئاسة الأميركية، ردا على سؤال عن تصريحات الرئيس روحاني خلال احتفال ملايين الايرانيين بالذكرى الثامنة والثلاثين لانتصار الثورة الاسلامية في طهران ، وقال ترامب موجها كلامه للرئيس الإيراني: “احترس أفضل لك”.
وكان الرئيس روحاني قد قال في كلمة ألقاها بمناسبة الاحتفالات بالذكرى 38 للثورة الإيرانية، الجمعة 10 فبراير/شباط، إن الإيرانيين سيجعلون الولايات المتحدة تندم على لغة التهديد، مضيفا أن بلاده تقدمت بشكوى لمحكمة لاهاي، وذلك بسبب “الحظر الظالم الذي فرضته الولايات المتحدة الأميركية”.

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .