ترامب يغضب من تحذيرات الرئيس روحاني له قائلا : احترس افضل لك

سارع الرئيس الامريكي ترامب الذي بات معروفا بتهوره وردود افعاله ، الى الرد على خطاب الرئيس الايراني حسن روحاني بعد ساعات قليلة يوم امس الجمعة بمناسبة الذكرى الثامنة والثلاثين لانتصار الثورة الاسلامية في ايران عام 1979.

وجاء تحذير الرئيس الايراني للامريكيين في خطابه امس الجمعة ردا على تهديدات ترامب وفي الثاني من فبراير/شباط، التي حذر فيها ايران بسبب اتهامات بأن طهران انتهكت الاتفاق النووي مع الغرب من خلال إطلاق صاروخ بالستي وقال الرئيس الايراني ان من يهدد الايرانيين فليعلم انه سيندم .
ودعا ترامب ، الرئيس روحاني للحذر، وذلك ردا على ماورد في خطابه ،إن أي شخص يهدد الإيرانيين سيندم ، وجاء تعليق ترامب خلال ظهور سريع في غرفة الصحفيين على متن طائرة الرئاسة الأميركية، ردا على سؤال عن تصريحات الرئيس روحاني خلال احتفال ملايين الايرانيين بالذكرى الثامنة والثلاثين لانتصار الثورة الاسلامية في طهران ، وقال ترامب موجها كلامه للرئيس الإيراني: “احترس أفضل لك”.
وكان الرئيس روحاني قد قال في كلمة ألقاها بمناسبة الاحتفالات بالذكرى 38 للثورة الإيرانية، الجمعة 10 فبراير/شباط، إن الإيرانيين سيجعلون الولايات المتحدة تندم على لغة التهديد، مضيفا أن بلاده تقدمت بشكوى لمحكمة لاهاي، وذلك بسبب “الحظر الظالم الذي فرضته الولايات المتحدة الأميركية”.

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.