بروجردي يرد على محمد بن سلمان : السعودية اصغر من تشكل تهديدا ضد ايران .. وارتفاع لافت في اسعار العقار في مكة والمدينة

اعلن رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإيراني علاء الدين بروجردي ” إن السعودية أصغر من أن تكون تهديدا ضد إيران، وفقا لما أفادت به وكالة ايرنا الايرانية الجمعة “.

وأضاف بروجردي أن السعودية هي الخاسر الأول في كل ملفات المنطقة، مضيفا “لو كانت السعودية دولة قوية ومقتدرة لما لجأت إلى قتل أكثر من 10 آلاف” يمني.

انتقادات سعودية واسعة لتصريحات ولي ولي العهد ضد ايران

وتصاعدت وتيرة الرد الايراني بعد اعلان ولي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان التي هدد فيها بـ”نقل الحرب إلى إيران” ٫وهو الاعلان الذي واجه انتقادا واسعا من السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي متهمين محمد بن سلمان بتوريط السعودية بحروب مع دول المنطقة ومذكرين اياه بحربه العدوانية علي اليمن وتورطه في سوريا والبحرين والعراق .

ارتفاع قيمة العقار في مكة والمدينة بعد تهديدات وزير الدفاع الايراني

وكان وزير الدفاع الايراني دهقان قد رد بقوة على تصريحات ولي ولي العهد السعودي محمد سلمان مهددا بتدمير السعودية وترك مكة والمدينة امنة فقط .
واللافت للنظر انه بعد تهديدات وزير الدفاع الايراني هذا ٫ ارتفع اسعار الاراضي والمباني في المدينة المنورة ومكة المكرمة فيما انخفضت قيمة العقار في جدة والرياض ومحافظات اخرى ٫ وجاد في تعليقات مواقع التواصل الاجتماعي للسعوديين ان امراء سعوديين كلفوا وكلاء لهم بشراء عقارات اضافية لابنائهم وزوجاتهم تحسبا من انلاع الحرب مع ايران وتعرض الرياض وجدة ومدن سعودية اخرى لصواريخ ايران بعيدة المدى .

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.