اية الله خامنئي : التعاون والتعايش بين الشيعة والسنة في ايران اهم سلاح في وجه الاعداء

شبكة نهرين نت الاخبارية . السعودية, الشرق الأوسط, الولايات المتحدة, اهم الاخبار, ايران, تكفيريون لاتعليقات

اعتبر قائد الثورة الاسلامية آية الله الإمام السيد علي الخامنئي، التعايش والتضامن القائم بين الشيعة والسنة في ايران، اهم سلاح في وجه اعداء الاسلام والقرآن الكريم وايران.

جاء ذلك خلال لقاء مرشد الثورة الاسلامية لقائه باعضاء مركز تكريم اربعة الاف شهيد من شهداء محافظة كلستان، مشيرا الى ان تضحية الشهداء في الحفاظ على الثورة الاسلامية والعزة الوطنية والمستقبل وتاريخ البلاد، عظيم للغاية، قائلا، لو لم تكن هذه التضحيات لما استمرت غرسة النظام الاسلامي الشابة، لذلك ينبغي تقوية والحفاظ على التضحية والايثار.

الاستكبار العالمي
يستهدفون ايران الاسلامية

واعتبر قائد الثورة، النقطة المركزية وهدف الخطط وهجمات الاستكبار العالمي ، ايران الاسلامية، قائلا، في المرحلة التي كانت فيها جميع سياسات الاستكبار العالمي تهدف الى عزل الدين، حكم الاسلام والقرآن الكريم على هذا البلد ومن ثم انتقل الى مناطق مختلفة في العالم، حيث ان هذه الحادثة المهمة ادت الى ان يشعر العدو بالخطر ويخطط للمؤامرات والانشطة المعادية للنظام الاسلامي منذ اليوم الاول لانتصار الثورة الاسلامية.
واكد سماحته على ضرورة معرفة العدو وخططه، معتبرا اسباب استمرار فشل العدو في مواجهة النظام الاسلامي هو احساس جميع المسؤولين والشعب بالمسؤولية.
وأضاف، على جميع ابناء الشعب والمسؤولين الشعور بالمسؤولية وجعل مهمتهم الرئيسية الدفاع عن النظام الاسلامي.

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .