المرجع السيستاني يعزي بوفاة رئيس تشخيص مصلحة النظام في ايران اية الله رفسنجاني

شبكة نهرين نت الاخبارية . الشرق الأوسط, اهم الاخبار, ايران لاتعليقات

ارسل المرجع الديني الأعلى في العراق آية الله السيد علي السيستاني الى محمد الهاشمي بوفاة شقيقه الراحل رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام والرئيس الإيراني الأسبق آية الله الشيخ أكبر هاشمي رفسنجاني .

وجاء في رسالة التعزية التي كتبت باللغة الفارسية:
“بسم الله الرحمن الرحيم
( انا لله وانا اليه راجعون)
جناب الفاضل المحترم محمد هاشمي (زِيْدَ عزه)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تألمنا وتأسفنا كثيراً بنبأ رحيل أخوكم المكرم سماحة حجة الإسلام والمسلمين الحاج الشيخ أكبر هاشمي رفسنجاني ( طاب ثراه).
وإني أقدم لكم وللعائلة المحترمة التعازي بفقدانه راجياً من الله المنان للمرحوم علو الدرجات ولجميع أسرته الصبر الجميل والأجر الجزيل.
١١/ ربيع الثاني /١٤٣٨ هجري
علي الحسيني السيستاني”

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .