المتحدث باسم الجيش اليمني يكشف عن خطط للعدوان السعودي – الاماراتي لحشد قوات واعتدة لاحتلال الحديدة وتعز ويحذرها من عواقب وخيمة

كشف الناطق الرسمي للقوات المسلحة اليمنية، العميد الركن شرف غالب لقمان ، عن وجود مخططات لتحالف العدوان السعودي- الاماراتي للتصعيد على الساحل الغربي للجمهورية اليمنية لاحتلال تعز والحديدة ويحذر دول العدوان من عواقب وخيمة.

وأوضح العميد لقمان في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ان المعلومات الاستخباراتية تشير الى أن تحالف العدوان يقوم بعملية حشد لمعدات حربية استقدمها من أمريكا واسرائيل وأعداد من المرتزقة الذين جلبهم من بعض الدول لتنفيذ مخطط التصعيد.
وأشار إلى ان تحالف العدوان يحاول بكل الطرق القيام بعمليات إنزال لهذه القوات على الشواطئ الغربية بهدف احتلال تعز والحديدة بالتعاون مع مرتزقته في الداخل وذلك لتحقيق مكاسب وإنجازات على الأرض .. لافتاً إلى ان خطط العدو باتت مكشوفة للجيش واللجان الشعبية الذين يقفون على أهبة الاستعداد وفي كامل الجهوزية للتصدي لها.
وقال ” آن الاون لكل من شكك في قدرات ابطال الجيش واللجان الشعبية وصمود الشعب اليمني ان يعيد حساباته فالرهان على العدوان خاسر وبشائر النصر المؤزر ضد تحالف العدوان ومرتزقته وعملائه في الداخل باتت تلوح في الأفق “.

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.