العميد وحيدي : دول المنطقة لها تعاون سري وعلني مع الكيان الاسرائيلي وايران قادرة على تدمير اهداف العدو الاستراتيجية

شبكة نهرين نت الاخبارية . الارهاب الوهابي, السعودية, الشرق الأوسط, الكيان الاسرائيلي, اهم الاخبار, ايران, داعش الوهابي, دولة الامارات, قطر لاتعليقات

اكد رئيس الجامعة العليا للدفاع الوطني الايراني العميد أحمد وحيدي ٫ ان ايران قادرة على تدمير اهداف العدو الاستراتيجية في حال القيام بأي اعتداء عليها ٫ موضحا ان ايران لوحدها ابقت شعلة مقارعة الكيان الصهيوني “موقدة” حتى الان.

وقال العميد أحمد وحيدي خلال ملتقى الاستفادة من القطاع الدفاعي، اليوم الاثنين : ان معظم دول المنطقة اليوم لديها اتصالات سرية وعلنية مع الكيان الصهيوني”.
ونوه العميد وحيدي الى انه يوجد توازن استراتيجي في المنطقة اليوم والجميع يعرف ذلك لكنهم يريدون زعزعة المنطقة، مؤكدا ان ايران لوحدها ابقت شعلة مقارعة الكيان الصهيوني “موقدة” وهي قادرة على تدمير اهداف العدو الاستراتيجية في حال القيام بأي اعتداء عليها.
وتطرق وحيدي الى الحرب على تنظيم داعش : قال احد الفادة الامريكان “لا يمكننا أن نعد بالانتصار على تنظيم داعش في العراق” ولكن حاليا تكبد قواتنا الدفاعية (الإيرانية) تنظيم داعش الهزائم” في اشارة الى وجود المستشارين الايرانيين مع القوات العراقية وخاصة الحشد الشعبي.

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .