العلامة قبلان مستقبلا السفيرة الامريكية : نطالب الولايات المتحدة بالانصاف في التعامل مع الشعوب المظلومة لاسيما الفلسطيني واليمني

طالب رئيس المجلس الإسلامي الأعلى في لبنان العلامة الشيخ عبد الأمير قبلان ٫ الادارة الاميركية بالانصاف والمساواة في تعاطيها مع الشعوب المظلومة ولا سيما الشعبين اليمني والفلسطيني وعدم الانحياز الى الكيان الصهيوني الذي يشكل مصدر العدوان على الشعوب العربية والاسلامية.

ودعا الادارة الاميركية للعمل على وقف المجازر في اليمن واعادة اللاجئين الفلسطينيين الى ديارهم واقامة دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس الشريف”.
جاء ذلك خلال استقباله السفيرة الامريكية في بيروت اليزابيت ريتشارد، في حضور نائب رئيس المجلس الشيخ علي الخطيب والامين العام للمجلس نزيه جمول، وتم التباحث في التطورات والاوضاع العامة في لبنان والمنطقة.
وشدد العلامة قبلان على ان “ ان محبي اهل البيت -عليهم السلام- دعاة سلام ومحبة وتعاون، يسيرون في نهج الاعتدال والاستقامة ولا يعتدون على احد ويرفضون الاعتداء عليهم، وهم يتصدون للارهاب بشقيه التكفيري والصهيوني، وعداوتنا مع الكيان الصهيوني تنطلق من اغتصابه لارضنا وتشريده لشعوبنا وانتهاكاته اليومية لسيادتنا، فضلا عن تهديداته المستمرة بالاعتداء على لبنان”.

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.