العسيري : مصر عرضت ارسال ٤٠ الف جندي للقتال مع السعودية

شبكة نهرين نت الاخبارية . السعودية, الشرق الأوسط, اهم الاخبار لاتعليقات

قال أحمد عسيري، المتحدث باسم قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية في اليمن، إن مصر عرضت في السابق على السعودية والتحالف إرسال قوات برية إلى اليمن، حسبما أفادت وكالة “رويترز”.

ونقلت الوكالة عن عسيري قوله خلال مقابلة مع قناة “العربية”: “الرئيس (المصري) عبد الفتاح السيسي عرض على الحكومة السعودية وعلى التحالف أن تنشر الحكومة المصرية قوات على الأرض”.

وأضاف عسيري: “لكن في ذلك الوقت كنا نتكلم (عن عدد) من 30 إلى 40 ألف جندي كقوة برية”، مشيرا فيما يبدو إلى عام 2015 عندما تشكل التحالف وتدخل في اليمن، وفقا لما ذكرت “رويترز”.

وقالت الوكالة إنها لم يتسن لها الحصول على تعليق مصري رسمي.

تعقيب من موقعك.

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .