السعودية تعترف بمقتل 12 من قواتها في اساقط مروحية لها من طراز ” بلاك هوك ” في مارب

شبكة نهرين نت الاخبارية . السعودية, الشرق الأوسط, العدوان السعودي - الخليجي على اليمن, اليمن لاتعليقات

اعترفت قيادة تحالف العدوان السعودي على اليمن ٫ باسقاط الجيش اليمني واللجان الشعبية٫ مروحية لها من طراز ” بلاك هوك ” في الأراضي اليمنية مؤكدة مقتل 12 من قواتها العدوانية بينهم 4 ضباط من الذين كانوا على متنها.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن قيادة تحالف العدوان السعودي على اليمن سقوط الطائرة العمودية التابعة لقواتها المسلحة.

وجاء في بيان قوات تحالف العدوان أنه قد “سقطت طائرة عمودية من نوع (بلاك هوك) تابعة للقوات المسلحة السعودية أثناء تأدية مهامها العملياتية في محافظة مأرب.”

وفي محاولة للتغطية على قدرات الجيش اليمني واللجان الشعبية في اسقاطها ٫ قال البيان أنه يجري حالياً التحقيق في أسباب الحادث ٫ وهذه العبارة هدفت للتغطية على قدرات الجيش اليمني واللجان الشعبية التي تمكنت من اسقاط المروحية بلاك هوك ” .

وأوضحت مصادر يمنية أن طائرة عمودية سعودية من نوع “بلاك هوك” أسقطت وعلى متنها 12 جندي وضابط من أفراد القوات الخاصة السعودية بالإضافة إلى ثلاثة من طاقم الطائرة.

وأشار المصدر إلى أن الطائرة استهدفت بصاروخ بعد إقلاعها من معسكر التداوين ٫ والقتلى هم:: المقدم الركن: عبدالرحمن بن سعيد الشهراني ٫ المقدم الركن: فيصل بن سعود السبيعي ٫ النقيب الطيار: تركي بن ابراهيم الهويريني ٫ الملازم اول طيار: ريان عبدالرحمن الشهراني ٫ الرقيب اول :علي بن يحي الشيخي ٫ عريف: معيض محمد القحطاني ٫ عريف:مهل سالم الرشيدي, ٫ جندي :محمد عبدالله الصيعري ٫ رقيب:علي عبدالله الحلافي ٫ رقيب فني :موسى سالم الشهري ٫ رقيب اول نايف حسن معوض, جندي اول:محمد احمد عقيلي.

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .