الرئيس بوتين يؤكد للاسد ان روسيا ستعمل على حماية وحدة وسيادة سوريا

شبكة نهرين نت الاخبارية . الشرق الأوسط, العدوان الامريكي علي سوريا, اهم الاخبار, روسيا, سوريا لاتعليقات

تعهد الرئيس فلاديمير بوتين٫ بمواصلة دعم روسيا الفعال لسوريا ضمانا لحماية سيادة الدولة السورية ووحدة أراضيها ٫ وذلك في برقية تهنئة إلى نظيره السوري بشار الأسد ٫بذكرى استقلال سوريا الـ71 وجلاء المستعمر الفرنسي عن أراضيها.

وجدد الرئيس الروسي في البرقية التأكيد على ثبات موقف بلاده الداعم للتسوية السلمية للأزمة السورية، عبر الحوار الوطني الموسع والهادف إلى وقف نزيف الدماء واتحاد جميع السوريين في مكافحة قوى الإرهاب والتطرف الدوليين.

وعبر الرئيس بوتين عن ثقته التامة باستمرار تطور أواصر الصداقة الروسية السورية استجابة لمصالح شعبي البلدين وانسجاما مع نهج ضمان الأمن الإقليمي والعالمي، متمنيا للشعب السوري السلام والرفاهية وللرئيس الأسد دوام الصحة والنجاح.

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .