الداخلية السعودية تؤكد تسلل عناصر ارهابية الى اراضيها عبر العراق وتعلن مقتل 3 رجال امن بينهم قائد حرس حدود المنطقة الشمالية

شبكة نهرين نت الاخبارية . الشرق الأوسط, اهم الاخبار, تكفيريون 2 تعليقات

أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الاثنين، عن مقتل ثلاثة رجال بالأمن بينهم قائد حرس حدود المنطقة الشمالية ” العميد عودة البلوي ” إلى جانب أربعة من الإرهابيين الذين هاجموا نقطة حدودية بين السعودية والعراق أدى إلى تبادل لإطلاق النار وما نتج عن ذلك من تفجير حزام ناسف مع المهاجمين.

وجاء في بيان وزارة الداخلية: “عند الساعة 4:30 من فجر اليوم الاثنين رصد محاولة تسلل أربعة من العناصر في محاولة لتجاوز الحدود السعودية عبر مركز سويف الحدودي مع العراق، وعند مبادرة دورية حرس الحدود في اعتراضهم بادروا بإطلاق النار وتم التعامل مع الموقف بما يقتضيه، حيث قتل أحدهم في حين بادر آخر إلى تفجير حزام ناسف كان يحمله، عند محاولة إقناعه بتسليم نفسه، كما تمت متابعة الشخصين الآخرين والتعامل معهما أثناء محاولتهما الهرب، وتمكن رجال الأمن بتوفيق الله من محاصرتهما بوادي عرعر في منطقة تكثر فيها النباتات العشبية، لجأوا إليها في محاولة للاختباء فيها، وقد تم توجيه النداء لهما بتسليم نفسيهما، إلا أن أحدهما أقدم على تفجير نفسه في حين لقي الآخر مصرعه على أيدي رجال الأمن.”
وشغلت هذه الأنباء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قام عدد من مؤيدي تنظيم داعش الوهابي ،بنشر مباركاتهم وفرحهم بهذا الخبر في الوقت الذي استنكر فيه عدد من أبرز شيوخ المذهب الوهابي هذا الأمر ، وكان المفتي وعائض القرني والعريفي من ابرز المسارعين لدعم نظام اسرة ال سعود مبتهلين الى الله ان يهلك الله اعداء السعودية.

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

التعليقات (2)

  • القطيف

    |

    هذا ماجنته الأيادي الوهابية السعودية في قتل الآلاف من أبناء العراق الغيارى وسوريا , وتحديدا الشيعة الأبرار والمسيحيين والأيزديين, لقد إرتدت هذه الأيادي القذرة اللقيصة والطائفية إلى منبعها الوهابي الاجرامي التكفيري المقيت لتقتل بعض أفراد الجيش السعودي جيش الكبسه الغير مدرب جيدا , وأتمنى أن تصل الى من أرسلهم من شيوخ بني وهب الأرجاس وأمراءهم من بني صهيون آل مرخان.

    رد

  • قطيفي مظلوم

    |

    هنيئا لهم داعش صنع بكل فخر في المهلكة العربية السعودية

    رد

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .