الحوثيون يسيطرون على 3 مواقع استراتيجية في “جبل فاطم ” والسعوديون يعوضون فشلهم بقصف جوي

مازال النظام السعودي يراهن على استخدام مقاتلاته لتعويض فشله وفشل قوات الرئيس الهارب والمستقيل والمقيم في الرياض عبد ربه هادي هادي ٫ في تحقيق انتصارات ذي اهمية على الارض ٫ حيث شنت مقاتلات التحالف العربي، اليوم الاثنين، سلسلة غارات على مديريتي موزع وذوباب في محافظة تعز جنوب غرب اليمن، بينما أعلن الحوثيون سيطرتهم على 3 مواقع استراتيجية في جبل فاطم.

وفي محافظة مأرب شمال شرق اليمن، لقي جنديان من مرتزقة هادي مصرعهما برصاص قناص حوثي شرق مديرية صرواح.
وتعرضت محافظة حجة، شمال غرب اليمن، لغارتين شنهما طيران التحالف العربي على منطقة المزرق في مديرية حرض، خلفتا أضرارا مادية، حسب مصدر محلي.
وأفاد مصدر عسكري في وزارة الدفاع في صنعاء بأن طيران التحالف قصف بسبع غارات معسكر العمري في مديرية ذوباب، واستهدف معسكر خالد بن الوليد بمفرق المخا في مديرية موزع بخمس غارات.
هذا وقد قُتل ثلاثة من القوات الموالية للرئيس المستقيل والهارب عبد ربه منصور هادي، المدعومة بقوات العدوان السعودي بمشاركة دول الخليج ودعم امريكي وبريطاني واسرائيلي ومشاركة الاردن والسودان والمغرب.
ووفقا للمصدر العسكري ذاته فقد قصفت اللجان الشعبية انصار الله٫ بالمدفعية تجمعات لقوات هادي بوادي صالة بتعز، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى.
وفي مديرية نهم شرق العاصمة، سقط سبعة من قوات هادي ٫ بين قتيل وجريح بهجوم شنوه على مواقع للحوثيين في منطقتي ملح والمدفون، كما قُتل وجرح آخرون من الجانبين بقصف مدفعي نفذه المسلحون على تجمع للجيش اليمني في وادي الالتماس بمنطقة فرضة نهم.
على صعيد متصل، تمكنت اللجان الشعبية انصار الله الحوثيين ٫ من السيطرة على 3 مواقع في جبل فاطم الاستراتيجي بمنطقة حريب نهم، عقب مواجهات عنيفة مع مرتزقة الرئيس الهارب والمستقيل هادي المقيم في الرياض التي كانت تتمركز في تلك المواقع.

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.