الحوثيون يسيطرون على مبنى ” قناة اليمن اليوم ” المؤيدة للرئيس علي عبدلله صالح بسبب خطابها التحريضي

بثت قناة “اليمن اليوم” التابعة للرئيس اليمني السابق، علي عبد الله صالح، وبعد وقت قليل من بسط الحوثيين السيطرة على مقرها في صنعاء، بيانا مؤيدا لجماعة “أنصار الله”.

وجاء البيان صادرا عن ما يسمى بـ”المجلس السياسي الأعلى” الذي يرأسه القيادي الحوثي، صالح الصماد، أكد سيطرة الحوثيون على مفاصل الحكم في صنعاء.
وفي غضون ذلك، أعلنت وزارة الإعلام الواقعة في العاصمة اليمنية والتابعة للحوثيين أنها ستشرف على قناة اليمن اليوم لـ”يكون توجهها لمناهضة العدوان”.
وكانت قناة “اليمن اليوم” قد بدات منذ صباح امس السبت، في نهج اعلامي تحريضي ضد انصار الله الحوثيين.

وقالت القناة في بيان نسب إلى حزب المؤتمر الموالي لعلي عبدالله صالح ” إننا ندعو كافة منتسبي الأمن والجيش الشرفاء وكافة الرجال والمواطنين من أبناء الشعب الذي عانا من المليشيا الحوثية كثيراً للوقوف صفاً واحداً في صف الوطن”.

يذكر ان الحوثيين كانوا قد حذروا الرئيس السابق علي عبد الله صالح من مغبة الانجرار في لعبة قذرة تديرها المارات مع ابن أخيه طارق الذي يتواصل مع الاماراتيين ويقدمون له المال والسلاح بهدف الغدر بالحوثين وافتعال نزاع مسلح داخل العاصمة صنعاء بهدف السيطرة على مرافق حيوية في العاصمة تمهيدا لوصول الدعم العسكري من قوات تحالف العدوان السعودي الاماراتي .

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.