الجيش السوري ينشر اسماء ارهابيين اردنيين وسعوديين تمت تصفيتهم في درعا

شبكة نهرين نت الاخبارية . الاردن, الارهاب الوهابي, السعودية, الشرق الأوسط, اهم الاخبار, سوريا لاتعليقات

نشر الجيش السوري اسماء عدد من القادة الارهابيين الوهابيين من السعوديين والاردنيين في تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التابعة الذين تمت تصفيتهم في عملية عسكرية للجيش السوري في مدينة درعا الحدودية مع الاردن.

ونقلت وكالة “سانا” عن مصدر في الجيش قوله إن “من بين الإرهابيين القتلى الأردني أبو القعقاع التوحيدي، والسعوديون أبو الحارث الجزراوي، ومحمد الأبازيد متزعم ما يسمى بكتيبة مجد الإسلام، وخالد معتز المحاميد متزعم فيما يسمى لواء توحيد الجنوب”.

ويتبع “لواء توحيد الجنوب” لتنظيم جبهة النصرة ويضم عشرات المسلحين من جنسيات أجنبية، قالت الوكالة السورية إنهم تسللوا عبر الحدود الأردنية السورية المشتركة.

وذكر المصدر العسكري أن وحدات من الجيش السوري نفذت عمليات مكثفة على تجمعات وتحركات مسلحي”جبهة النصرة” في حي البحار وحديقة الأربعين وطريق السد بدرعا البلد، أسفرت عن تدمير مقري قيادة، و3 راجمات صواريخ، ومربضي هاون ودشمة رشاش 14.5، ومقتل العديد من المسلحين.

المصدر: سانا

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .