الجيش السوري يعلن سيطرته على مبنى مدرسة الحكمة غرب حلب وقتل اعداد كبيرة من الارهابيين

شبكة نهرين نت الاخبارية . الارهاب الوهابي, الشرق الأوسط, اهم الاخبار, سوريا لاتعليقات

اعلن مصدر عسكري سوري اليوم الأربعاء ، سيطرة الجيش السوري على مدرسة الحكمة الواقعة غرب مدينة حلب ، وقتل اعداد كبيرة من الارهابيين الذين يعيشون اسواء اوقاتهم في حلب .

وأوضح المصدر أن الجيش السوري يواصل تقدمه في المنطقة، ويلاحق مسلحي “جيش الفتح” الذين انسحبوا إلى منطقة الراشدين الرابعة جنوب غرب مدينة حلب، وذلك نتيجة ضربات وجهها الجيش إلى مواقعهم ومحاور تحركاتهم.
وأضاف المصدر أن وحدات من الجيش السوري باشرت عمليات تمشيط المنطقة لنزع الألغام وتفكيك المفخخات التي خلفها مسلحو “جيش الفتح”.
وأعلن الجيش السوري في وقت سابق عن استعادة سيطرته على مشروع 1070 شقة السكني بعد أن كان سيطر على عدد من التلال الحاكمة المحيطة به.

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .