الجيش التركي يرتكب مجزرة في مدينة الباب السورية راح ضحيتها 34 مدنيا بينهم 17 طفلا

شبكة نهرين نت الاخبارية . الشرق الأوسط, اهم الاخبار, تركيا, سوريا لاتعليقات

ارتكب الجيش التركي مجزرة بحق مدنيين سوريين في ” مدينة الباب ” حيث اكدت مصادر طبية مقتل 34 مدنيا على الأقل بينهم 17 طفلا خلال الساعات الـ24 الأخيرة في قصف نفذته القوات التركية .

واكد المرصد السوري المعارض ومقره لندن ، ان : “34 مدنيا على الأقل بينهم 17 طفلا قتلوا جراء قصف مدفعي وغارات تركية على مدينة الباب في الساعات الـ24 الأخيرة”.
من جهته، أعلن الجيش التركي مقتل 15 من إرهابيي جماعة “داعش” نتيجة “للعمليات العسكرية البرية والجوية” التي تنفذها قواته في المدينة.
ويؤكد المسؤولون الأتراك مرارا أنهم يقومون بما في وسعهم لتجنب سقوط ضحايا مدنيين، وينفون بشدة تقارير حول مقتل مدنيين جراء القصف التركي.
وتشكل مدينة الباب التي تعد آخر أبرز معقل الارهابيين في محافظة حلب (شمال)، منذ نحو شهرين هدفا رئيسيا لعملية “درع الفرات” التي تنفذها القوات التركية وجماعات مسلحة قريبة منها.

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .