استشهاد نحو 100 شخصا وجرح العشرات لدى استهداف حافلات تقل مهجري الفوعة وكفريا غرب حلب

شبكة نهرين نت الاخبارية . الشرق الأوسط, اهم الاخبار, سوريا لاتعليقات

في جريمة اخرى من جرائم المجموعات الارهابية الوهابية ٫ استشهد نحو 100 مواطنا وجرح العشرات ٫ في تفجير بسيارة ملغومة استهدف حافلات منطقة الراشدين غرب حلب٫ تقل 5000 شخص تم إجلاؤهم من بلدتي الفوعة وكفريا الذين واجهوا حصار الجماعات الارهابية وواجهوا عمليات القصف والقنص لاكثر من ٤ سنوات.

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن التفجير وقع في المنطقة التي تسيطر عليها اجماعات المسلحة غرب حلب، ما أسفر عن مصرع 58 شخصا على الأقل من أهالي البلدتين المحاصرتين من قبل الفصائل الإسلامية في محافظة إدلب شمال غرب سورية.

وكان التلفزيون الرسمي السوري قد اعلن عند اول انتشار نبآ التفجير ٫ بأن عدد شهداء انفجار منطقة الراشدين بلغ 39 شخصا، مشيرا إلى أن انتحاريا كان يقود السيارة الملغومة.

الوسوم:

تعقيب من موقعك.

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .