استشهاد عشرات الجنود السوريين في قصف نفذته مقاتلات امريكية

شبكة نهرين نت الاخبارية . الشرق الأوسط, الولايات المتحدة, اهم الاخبار, تكفيريون, سوريا لاتعليقات

قال متحدث باسم الجيش السوري ان قصف مقاتلات للتحالف الدولي بقيادة امريكا لقوات من الجيش السوري التي كانت تتواجد في جبل ” ثردة ” المطل على دير الزور ادت الى سيطرة تنظيم داعش الوهابي على الجبل ، ما يؤكد تعمد المقاتلات الامريكية قصف الجيش الامريكي لقوات الجيش السوري لتامين سيطرةداعش على الجبل .

واعلن الجيش الروسي السبت أن 62 جنديا سوريا استشهدوا وأصيب 100 آخرون في ضربات للتحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة، استهدفت موقعا للجيش السوري في شرق البلاد.
وقال الجيش الروسي في بيان إن “طائرات للتحالف الدولي المناهض للجهاديين شنت اليوم أربع ضربات جوية على القوات السورية التي يحاصرها تنظيم الدولة الإسلامية قرب مطار دير الزور”، لافتا إلى “مقتل 62 جنديا سوريا وإصابة 100 في هذه الضربات”.
وذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان أن 30 جنديا سوريا قتلوا في الضربات التي نفذها التحالف على الموقع العسكري التابع للجيش السوري.
وأعلن الجيش السوري في بيان نقلته وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) أن التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة قصف السبت أحد مواقعه في محافظة دير الزور شرق البلاد.
المصدر: وكالات

تعقيب من موقعك.

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .