اردوغان يكشف عن مقتل 67 من قواته و 500 عنصر من الجيش الحر في عمليات درع الفرات

شبكة نهرين نت الاخبارية . الشرق الأوسط, اهم الاخبار, تركيا, سوريا لاتعليقات

كشف الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، عن أن عملية (درع الفرات)، على سوريا، أدت لمقتل 67 من قواته، كما فقد الجيش السوري الحر الذي تشرف على تسليحه وتدريبه الاستخبارات العسكرية التركية ٫ أكثر من 500 عنصر.

وأكد أردوغان، أن العمليات التركية ستستمر خارج حدود البلاد، في حال عدم ابتعاد المنظمات المسلحة عن المناطق المجاورة للحدود التركية.
وبحسب وكالة (الأناضول) التركية، فقد قال أردوغان: “لن نسمح للمنظمات المسلحة، برفع أعلامها بالقرب من حدودنا، بغض النظر عن اسم التنظيم، سواء أكان تنظيم الدولة، أو حزب الاتحاد الديمقراطي، أو حزب العمال الكردستاني”.
وانتهت عملية درع الفرات، في 29 مارس الماضي، بعد أن انطلقت في 24 أغسطس 2016

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .