ائتلاف شباب 14 فبراير يدعو الشعب البحراني الى تظاهرات حاشدةلاحياء ذكرى عيد الشهداء وفضح جرائم نظام ال خليفة

شبكة نهرين نت الاخبارية . الشرق الأوسط, المعارضة البحرانية, اهم الاخبار, بحرين لاتعليقات

دعا ” ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير” الشعب البحراني الى تظاهرات حاشدة لاحياء ذكرى “عيد الشهداء”، تحت شعار “شهداؤنا سرّ صمودنا” ووجّهت القوى الثوريّة المعارضة رسالة إلى شعب البحراني بهذه المناسبة وفضح جرائم نظام ال خليفة .

ودعت القوى الثورية “ائتلاف شباب ثورة الرابع عشر من فبراير، تيّار الوفاء الإسلاميّ، حركة أحرار البحرين الإسلاميّة، حركة خلاص، تيّار العمل الإسلاميّ، حركة حقّ” في رسالتها التي نشرت يوم السبت ، أحرار البحرين لتسجيل أكبر مشاركة في تظاهرات «عيد الشهداء»، واعتبار ” عيد الشهداء ” يومًا لتأكيد المفاصلة مع النظام الخليفي، تحت شعار “الدم بالدم”.، إنّ ذكرى عيد الشهداء الخالدة تأتي مع استمرار الثورة المجيدة، وفي ظلّ اكتظاظ سجون النظام البحريني بآلاف المواطنين الأحرار، وهي تمثل تحديا كبيرا بين شعب البحرين ونظام آل خليفلة، مؤكدة أن شعارها سيبقى دائمًا القصاص من قتلة الشهداء، واضعة المتورطين بكلّ الانتهاكات على قائمة المطلوبين للقصاص، وخصوصًا ناصر وخالد نجلي الملك حمد.
وأوصت القوى الثوريّة البحرانيّين باستحضار الجرائم التي يرتكبها النظام البحريني لتظل حيّة في الذاكرة الشعبية على الدوام، مشدّدة على أنه لا مصالحة مع كيان طاغوتي عذّب وسفك الدماء وفق ما أورده الموقع.
كما أشادت برسالتها بملاحقة خليفة أحمد آل خليفة في العاصمة البريطانيّة، حاثّة على الاستمرار بملاحقة هؤلاء وفضحهم وتوثيق ذلك، مضيفة أنّه لا بدّ من الاستمرار في الثورة حتى تحقيق التحرير الكامل وفرض إرادة الشعب وطرد المحتل السعودي وجيوش المرتزقة، مهما بلغت التضحيات والصعاب.

تعقيب من موقعك.

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .