ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير يدعو الشعب البحراني الى العصيان المدني في ذكرى قمع القوات السعودية اعتصام ” اللؤلؤة ” واحتلال البحرين

شبكة نهرين نت الاخبارية . الارهاب الوهابي, السعودية, الشرق الأوسط, المعارضة البحرانية, اهم الاخبار, بحرين لاتعليقات

دعا ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير أبناء الشعب البحرانيّ إلى المشاركة في العصيان المدني المرتقب في الذكرى المشؤومة للاحتلال السعوديّ لأرض البحرين٫ ٫ واعدا الشعب البحراني بالنصر قائلا : إنّنا نقترب وإياكم من موعدٍ تاريخيٍ آخر من المقاومة والصمود في الساحات والميادين في الذكرى المشؤومة للاحتلال السعوديّ المجرم في «14 مارس»، اليوم الذي وطأ أرض البحرين الطاهرة مرتزقة نظام بني سعود، ودنّسوها برجسهم وجرائمهم ضدّ شعبنا ومقدّساتنا وحرماتنا،

وقال الائتلاف في بيان له إنّ احتلال السعوديّة للبحرين أتاح للكيان الخليفيّ أن يمضي في تنفيذ أجندته الخبيثة، واستنساخ ما يرتكبه الكيان الصهيونيّ في الأراضي الفلسطينيّة المحتلّة من جرائم وانتهاك للمقدسات والحرمات وحذر الائتلاف من استمرار النظام بمحاكمة اية الله الشيخ عيسى قاسم، مؤكدا انها ستشكل نقلة تاريخيّة في الثورة، ومفصلًا مهما في مسارها.

وهذا هو نص البیان:

بسم الله الرحمن الرحيم، والحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين نبيّنا محمد وعلى آل بيته الطيّبين الطاهرين

قال الله الحكيم في كتابه الكريم: “انفِرُوا خِفَافًا وَثِقَالًا وَجَاهِدُوا بِأَمْوَالِكُمْ وَأَنفُسِكُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ ۚ ذَٰلِكُمْ خَيْرٌ لَّكُمْ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ “…صدق الله العلي العظيم

السلام على شعبنا المقاوم الأصيل، الرافعِ راية العزّة والإباء في وجه مرتزقة الاحتلال من زمرة نظام آل سعود الدموّي، السلام على ثباتكم ومقاومتكم وصمودكم في ساحات النضال ضدّ جرائم الديكتاتور الإرهابيّ حمد بن عيسى.

أيّها الشعب الكريم، إنّنا نقترب وإياكم من موعدٍ تاريخيٍ آخر من المقاومة والصمود في الساحات والميادين في الذكرى المشؤومة للاحتلال السعوديّ المجرم في «14 مارس»، اليوم الذي وطأ أرض البحرين الطاهرة مرتزقة نظام بني سعود، ودنّسوها برجسهم وجرائمهم ضدّ شعبنا ومقدّساتنا وحرماتنا، وبمعونةٍ من الكيان الخليفي المجرم، وبضوءٍ أخضر أمريكيّ- بريطاني. فأصبح هذا الكيان الساقط متغوّلًا مستقويًا بهؤلاء الشرذمة، ومضى في تنفيذ أجندتهم الخبيثة، المستنسخة مما يرتكبه الكيان الصهيونيّ في الأراضي الفلسطينيّة المحتلّة، حتى أصبحت البحرين مرتعًا لرعاة الصهاينة من الأمريكيّين والبريطانيّين، وغلمان بني سعود، المنفذين للمشروع «الصهيو-أمريكي» في المنطقة.

ويتزامن مع هذه الذكرى المشؤومة إقدام الكيان الخليفيّ الإرهابيّ على المضي في غيّه وغطرسته واستكباره، ضد أكبر رمزٍ للطائفة الشيعية في البحرين ومنطقة الخليج، الفقيه القائد سماحة آية الله الشيخ عيسى قاسم، وذلك عبر محاكمته الصوريّة بقضاءٍ فاقدٍ للعدالة والنزاهة والشرعيّة، وفي قضيّةٍ تمسّ في الصميم عقيدة أتباع أهل البيت (عليهم السلام).

إنّ إصرار الكيان الخليفيّ الإرهابيّ على المضي في حماقاته المجنونة بمحاكمته الجائرة لسماحة آية الله قاسم دليلٌ على جهله بعواقبها الوخيمة وغير المتوقعة، والتي ستفاجئ الإرهابيّ حمد وزمرته الجبانة المدعومة بقوى الاحتلال الغاشم من قطيع نظام بني سعود.

إنّنا نؤكّد أنّ ما ستسفر عنه قرارات محاكمة الفقيه القائد المُفدّى آية الله الشيخ عيسى قاسم ونتائجها، ستشكل نقلة تاريخيّة في ثورتنا المجيدة، ومفصلًا مهمًّا في مسارها، وسترسم هذه النتائج ملامح مرحلةٍ جديدةٍ في حراكنا المستمر منذ ست سنوات في مجابهة غطرسة الطاغية المجرم حمد وديكتاتوريّته، فالعين بالعين والسنّ بالسنّ والجروح قصاص.

وانطلاقًا من شعار «قاوم»، وانتصارًا للفقيه القائد المجاهد سماحة آية الله الشيخ عيسى قاسم، ورفضًا لإجراءات محاكمته الصوريّة من قبل الكيان الخليفيّ الإرهابيّ، فإننا نشدّد على المقاومة والدفاع حتى الموت عن مقامه الشامخ امتثالًا لتوجيهات الفقهاء الأعلام، وندعو الجميع إلى تحمّل المسؤولية الكاملة في ذلك.

كما نؤكد ضرورة رفع الجهوزيّة والاستعداد لاستحقاق «14 مارس»، بالمشاركة في خطوات العصيان المدني وجميع الفعاليّات الميدانيّة الرافضة لاستمرار بقاء المحتلّ السعوديّ المجرم في البحرين، وتطهيرها من دنسه ودحره عن أرضها..« فأنتم شعبٌ ارتدى للموت أكفانه، وأصبحت المقاومة عنوانه»، وما النصرُ إلا من عند الله.

اللهم ارحم شهداءنا الأبرار وثبت لنا ولهم قدم صدقٍ عندك يا كريم.

صادر عن: ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير
الخميس 9 مارس/آذار 2017 م

– See more at: http://www.alalam.ir/news/1936245#sthash.SqWfwApX.dpuf

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .