اغتيال البرلماني المغربي عبد اللطيف مرداس امام منزله في الدار البيضاء

شبكة نهرين نت الاخبارية . المغرب, اهم الاخبار, شمال افريقيا لاتعليقات

لقي عضو في البرلمان المغربي مساء الثلاثاء مصرعه رميا بالرصاص أمام منزله في مدينة الدار البيضاء، وفق ما أفادت به وسائل إعلام مغربية الأربعاء.

ونقل عن عدد من المصادر قولها إن موقع الحادث شهد حضورا أمنيا كثيفا، وتم نقل جثمان القتيل إلى المستشفى.
وذكرت وسائل اعلام مغربية ٫ إن البرلماني عبد اللطيف مرداس توفي إثر تعرضه لثلاث طلقات نارية “اخترقت زجاج سيارته الحاملة لشارة مجلس النواب، لتستقر اثنتان منها على مستوى وجهه، بينما الثالثة أتت وسط صدره”.

البرلماني عبد اللطيف مرداس
ونقل الموقع عن شهود عيان من “حي كاليفورنيا” الراقي في الدار البيضاء، قولهم إنهم شاهدوا الضحية، المنتمي إلى حزب الاتحاد الدستوري، غارقا في دمائه داخل السيارة التي اصطدمت بحائط إحدى الفيلات في “زنقة بنغازي”.
وذكر موقع “لكم” من جانبه أن البرلماني تعرض لإطلاق نار من بندقية صيد أطلقه شخص استهدفه أمام باب بيته الواقع في عين الشق في الدار البيضاء.

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .