مجهولون يعتدون على مسجد في مدينة امريكية ،ويمزقون القران الكريم فيه

شبكة نهرين نت الاخبارية . ادارة ترامب, اسلاموفبيا, الولايات المتحدة, اهم الاخبار لاتعليقات

أفادت وسائل إعلام أمريكية الخميس 16 مارس/ آذار بأن اعتداءا تم على مسجد في ولاية أريزونا جنوب غرب الولايات المتحدة،وانتهكت حرمته كما مزق المنفذون للاعتداء القران الكريم.

وسارعت الشرطة الى التعليق قائلة انها تستبعد أن يكون الحادث نابع عن جريمة كراهية، ورجحت أن يكون بدافع السرقة ولكن ر واد المسجد قالوا انه ليس هناك ما تتم سرقته من المسجد كما انه لم يتم فقدان شئ منه ٫ كما اكد مسلمون أن الاشخاص المجهولين الذين اعتدوا على حرمة المسجد ٫ قاموا بالاعتداء على حرمة القران الكريم فقاموا بتمزيق نسخ من القرآن الكريم وإلقاء أوراقه على الأرض في المسجد الواقع في مدينة تاسكون.
يذكر انه ومنذ مجاهرة الرئيس الامريكي بعدائه للاسلام واصداره قرار بحظر منح تاشيرة الدخو لرعايا سبع دول اسلامية ازدادت عمليات الاعتداء علر المسلمين وعلى المساجد كما ان الشخص الذي اعتدى على مسجد في كناد وقتل عدد من رواده ٫ اعلن للمحققين معه انه تاثر بتصريحات الرئيس ترامب ضد الاسلام والمسلمين.

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .